رونالدو يحسم مصيره مع يوفنتوس بشكل نهائي

رونالدو يحسم مصيره مع يوفنتوس بشكل نهائي

حسم نجم فريق يوفنتوس الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مصيره مع السيدة العجوز، وذلك بعد التقارير التي إدعت الى إمكانية رحيله هذا الصيف.

ونشر كريستيانو صورة لإحتفال اليوفي بلقب الدوري هذا الموسم وكتب عليها:”سعيد بتحقيق آخر لقبين، من 9 تتويجات متتالية بالدوري الإيطالي ليوفنتوس”.

وأضاف:” يبدو الأمر سهلاً ولكنه ليس كذلك! عامًا بعد عام مع الموهبة والتفاني والعمل الجاد يمكنك تحقيق أهدافك وتكون أفضل من ذي قبل! دعنا نذهب للقبي الثالث”.

ويتطلع كريستيانو رونالدو للبقاء في يوفنتوس الموسم المقبل وحصد لقبه الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي، واللقب العاشر على التوالي للسيدة العجوز.

كتب : اَخر تحديث : 3 أغسطس 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كورة 4 اس - kooora4us بث مباشر مباريات اليوم اون لاين - لايف

موقع كورة 4 اس - kooora4us يقدم لك على شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس إلي جانب مباريات الغد بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات الاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمة الأنترنت لديك عبر كوره أون لاين ، الان تابع الدوريات العالمية والعربية حيت نعمل علي نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كووورة كورة 4 اس - kooora4us لذلك تابع الموقع لأننا نوفر لك جميع المباريات و دوريات العالمية متل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم. شاهد أهداف أهم مباريات اليوم وملخصات جميع مباريات الدوريات بالتعليق المناسب لك باللغة العربية على كورة 4 اس وأيضا نوفر لك أخبار و بث مباشر الدوري الاسباني، والدوري الانجليزي، والدوري الايطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، والدوريات العربية مثل: الدوري المصري الممتاز و دوري جميل السعودي للمحترفين والدوري الإماراتي ودوري نجوم قطر و البطولة العربية و كاس العالم للأندية و مباريات دولية و وديه كل هذا علي موقع كورة 4 اس - kooora4us . كورة 4 اس - kooora4us نوفر لك إمكانية مشاهدة جميع القنوات المختصه في نقل المباريات متل بي ان سبورت المشفرة و بي اوت كيو بعدة جودات متوسطة و عالية و ضعيفه كل هذا علي يلا شووت : مع كورة 4 اس - kooora4us لن يفوتك أي شئ من مباريات الأمس واليوم والغد لأننا ننبهك إلى كل ما هو جديد على موقعنا وصفحاتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك وتويتر.